هل أصبحت أمراض القلب تهدد الشباب أكثر من أي وقت مضى؟
حلقة جديدة من بودكاست دنيا الصحة، نستضيف الدكتور رائد عوايشة، استشاري أمراض القلب والشرايين،
للحديث عن الأسباب الحقيقية وراء تزايد أمراض القلب بين فئة الشباب .
الحلقة تناقش أبرز عوامل الخطر التي يمكن التحكم بها، مثل التوتر النفسي، التدخين، السكري،
ولماذا تبدأ الوقاية الحقيقية من عمر العشرين.
استمعوا الآن إلى الحلقة كاملة عبر منصات رؤيا بودكاست .